|
استلام رسائل من طلاب الجامعة
يسمح نظام الاتصالات الالكترونية التفاعلية لطلاب جامعة القاسم حصرا من ارسال رسائل الكترونية الى الجهات الادارية في الجامعة لاغراض الاستفسار عن قوانين جديدة او الاستعلام عن معلومات تخص قسم شؤون الطلاب كالتسجيل واستحصال وثائق التخرج وقرارات النجاح والرسوب ومواد التحميل واي اسئلة تهتم بالدراسات العليا وشؤون الطلاب الاخرى . بشكل عام فان مدير النظام يقوم بتحويل كل الاسئلة الورادة من الطلاب الى قسم التسجيل وشؤون الطلبة لغرض الاطلاع .
لا يمكن للطالب الجامعي تقديم شكوى الكترونية بحق استاذ جامعي او منتسب بحسب القوانين والتشريعات العراقية الخاصة بهذا الحيز من العمل . فلا يمكننا اعادة تدوير اي شكاوي طلابية بخصوص المناهج , الاساتذة , ساعات الدوام الرسمية وكل ما يتعلق بشؤون الاقسام العلمية لان مثل هذا النوع من التعامل الالكتروني قد يؤدي الى تعدي الصلاحيات الممنوحة لادارة شبكة جامعة القاسم الالكترونية وننصح طلبتنا الاعزاء بتقديم اي شكاوي او ابلاغات الى عمادة الكلية او رئاسة القسم . في الحقول الظاهرة ادناه يمكنك ادخال كل المعلومات المطلوبة ومن ثم الضغط على زر الارسال
.
|
|